Keto Bullet Reviews 2021: Is This Coffee Safe & Legit?

Princeton,NJ/ 360prwire/ November 15/

بالنسبة للأشخاص الذين حاولوا وفشلوا في العثور على نظام غذائي مناسب، قد تكون حبوب إنقاص الوزن واعدة جدًا. ومع ذلك ، يجب استخدام حبوب انقاص الوزن جنبًا إلى جنب مع نظام غذائي صحي بدلاً من استخدامها بديلاً لبرنامج إنقاص الوزن.

كيتو جيرو (Keto Guru) هو مكمل طبيعي لإنقاص الوزن من أجل مساعدتك في الوصول إلى حالة الكيتوزيس بسرعة أكبر. عندما تكون في حالة الكيتوزيس ، ستشعر بالشبع وزيادة معدل حرق الدهون. ستحقق هدفك في إنقاص وزنك بشكل أسرع عندما تكون في حالة الكيتوزيس.

على الرغم من حقيقة أن مكمل إنقاص الوزن الكيتوني مناسب لكل من الرجال والنساء ، إلا أنه يستخدم أكثر من قبل النساء لأن هناك الكثير من النساء يعانين من مشاكل الوزن. و يصعب عليهم فقدان الوزن الزائد للظهور بمظهر جميل. تم تصميم كيتو جيرو (Keto Guru) لمساعدتهم على فقدان الوزن الزائد.

لماذا أحتاج هذا المنتج؟

عندما تواجه صعوبة في الدخول إلى حالة الكيتوزيس أو ببساطة لا ترغب في إنقاص الوزن ، فأن كيتو جيرو (Keto Guru) يساعدك في زيادة معدل حرق الدهون وفقدان الوزن بطريقة صحية وفعالة. بالإضافة الى تغذية العضلات بالكيتونات ، يمكنك حرق الدهون.

عندما تنفذ الكربوهيدرات من جسمك ، فإنه قادرعلى تحويل الدهون إلى طاقة باستخدام الكيتوجينك دايت. للوصول إلى حالة الكيتوزيس، عادة ما يستغرق الجسم من سبعة إلى عشرة أيام. ولكن باستخدام قرص واحد ، ستصل الى هذه الحالة في أقل من 40 إلى 50 دقيقة ، مما يؤدي إلى فقدان الوزن بسرعة.

قم بزيارة الموقع الرسمي لـ كيتو جيرو (Keto Guru)

 انقر هنا لطلب Keto Guru إذا كنت في عمان

انقر هنا لطلب Keto Guru إذا كنت في دبي

شرح مكونات كيتو جيرو (Keto Guru)

يحتوي هذا المستحضر على المكونات التالية:

فيتامين ب 6 (بيريدوكسين): يشارك في تخليق الهيموجلوبين وينشط جين SIRT ، المعروف أيضًا باسم “جين التخسيس”.

البوتاسيوم: يقوي المفاصل ، وهو مادة إلكتروليتية مهمة مسئولة عن وظيفة جميع الخلايا والأنسجة في الجسم.

المغنيسيوم: يريح العضلات بعد التمرين ويقلل من آلام المفاصل ويمنع تقلصات العضلات. مثل البوتاسيوم ، كما أنه مفيد للقلب وتنظيم ضغط الدم. يضخ المزيد من الأكسجين عبر الجسم.

فيتامين ب 3 (النياسين): يخفض تركيز الكوليسترول في الدم. كما أنه يحسن عملية التمثيل الغذائي مما يقلل التورم وبالتالي حجم الجسم.

الجلوتامين: تؤدي حالة الكيتوزيس إلى الإرهاق وقلة التركيز. يوفرالجلوتامين الطاقة ويدعم وظائف المخ. وبهذه الطريقة يؤدي إلى فقدان الوزن دون فقدان الكتلة العضلية.

تقييم كيتو جيرو (Keto Guru) والتوصيات

بناءً على تركيبته العشبية و النباتية – وفقًا للشركة المصنعة – فإن هذا المستحضر يوفر مواد صحية وطبيعية تسمح لك بفقدان الوزن في أسرع وقت ممكن.

في معظم الحالات ، تستغرق هذه العملية وقتًا طويلاً ، خاصة وأن حالة الكيتوزية لا تظهر إلا بعد أيام . ومع ذلك ، بعد استخدام المنتج يحدث هذا في غضون ساعة واحدة. يبقى أن نرى ما إذا كان حرق الدهون السريع وإنتاج الكيتونات باستخدام المنتج صحيًا كما تدعي الشركة المصنعة.

قم بزيارة الموقع الرسمي لـ كيتو جيرو (Keto Guru)

 انقر هنا لطلب Keto Guru إذا كنت في عمان

انقر هنا لطلب Keto Guru إذا كنت في دبي

معلومات عن كيتو جيرو (Keto Guru)

قبل الوجبات ، قم بإذابة قرص واحد فوار في كوب كبير من الماء واشربه. يتطلب النظام الغذائي ما يقرب من 30 يومًا. من أجل الاستمرار في حرق الدهون وبناء الكيتونات ، يجب أولاً أخذ استراحة لمدة أسبوع ثم استئناف تناول المستحضر.

هل يمكن أن يسبب كيتو جيرو (Keto Guru) مخاطر أو حساسية؟

لم يتم الإبلاغ عن أن هذه المادة تسبب الحساسية حتى الآن. هذا لا يعني أنه لم يتم الإبلاغ عن أي ردود فعل تحسسية بسيطة. يجب أن تكون الخطوة الأولى هي تحديد ما إذا كنت قادرًا على تحمل المنتج أم لا أو إذا كان لديك حساسية لأحدى مكوناته.

اختبار جودة وخصائص كيتو جيرو (Keto Guru)

 تساعد المكونات العشبية والنباتية النقية على إنقاص الوزن بسرعة أكبر. لم يتم العثور على مثل هذا المزيج من المكونات في منتجات إنقاص الوزن الأخرى. لا يحتوي هذا المنتج على أي مواد كيميائية يمكن أن تؤثر سلبًا على الفرد .

آراء وتجارب حول كيتو جيرو (Keto Guru)

من المحتمل أن يكتشف الجميع بأنفسهم ما إذا كان هذا المنتج يفي بما يعد به. مبدأيا وبناءً على قائمة المكونات ، يبدو أن المنتج فعال وصحي تمامًا. وفقًا لتعليقات العملاء، قد يوصى بالمنتج لأي شخص كان يعاني من زيادة الوزن. هذا المنتج مفيد بشكل خاص لأولئك الذين يجدون صعوبة كبيرة في إنقاص الوزن وزيادة حرق الدهون بسبب الاضطرابات الهرمونية أو عوامل أخرى.

الكيتوجينك دايت كان الحل الوحيد لواحدة من مستخدمين هذا المنتج. فقد كانت تزن أكثر من 90 كيلوغراماً في سن 29. وعلى الرغم من أنها استمرت في تناول البطاطا المقلية، فقد فقدت الوزن عندما قللت من كمية الكربوهيدرات. ثم سمعت عن الكتيوجينك دايت، وعندما بدأت في اتباع هذا النظام الغذائي، بدأ الوزن ينخفض بسرعة كبيرة. فقدت ما مجموعه 30 كيلوغراما في أربعة أشهر ولم تتوقف عن تناول رقائق البطاطس منذ ذلك الحين.

وبالمثل ، ذكرت مستخدمه آخرى ،أنه بغض النظر عما إذا كانت تتبع نظامًا غذائيًا أو صائمة. فأن الموضوع مرتبط بأنماط النوم وحالة الجلد. فقد كانت تفقد الوزن من حين لآخر، لكنها بعد ذلك أكلت كثيرًا واكتسبت الكتير من الوزن.

سمعت لأول مرة عن كيتو جيرو (Keto Guru) من قبل اختصاصي التغذية ، وكان مستوى الكيتون لديها في الأصل 0.9 مول ، ولكن بعد تناول كيتو جيرو (Keto Guru)، ارتفع إلى ما يقرب من 10 مول! من أجل تحقيق النتائج المرجوة ، قللت من تناول الكربوهيدرات بشكل كبير. كانت تنقص حوالي خمسة كيلوغرامات كل أسبوع. ونتيجة لذلك، لم تعد جائعة. كانت قادرة على النوم لمدة تصل إلى سبع ساعات كل ليلة.

قم بزيارة الموقع الرسمي لـ كيتو جيرو (Keto Guru)

 انقر هنا لطلب Keto Guru إذا كنت في عمان

انقر هنا لطلب Keto Guru إذا كنت في دبي

من أين تشتري كيتو جيرو (Keto Guru)؟

لا يمكن شراء مستحضر الكيتون إلا من الشركة المصنعة أو الموقع الرسمي للمورد. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 50 بالمائة على طلب واحد بالإضافة إلى خصومات الكميات عند شراء العديد المنتجات. وستحصل أيضًا على شحن مجاني.

The post Keto Bullet Reviews 2021: Is This Coffee Safe & Legit? appeared first on 360PRWire.

Adam Ali